شاركت APSCO في المنتدى الثامن حول الوقود المنظّم من قبل الاتحاد العربي للنقل الجوّي في الدار البيضاء بصفتها الراعي الماسي للمنتدى وبالتالي، ساعدت على ضمان نجاح حفلٍ آخر للمنظمة. فبعد نجاح 

المنتدى في دبي، أقيم المنتدى الثاني من 1 إلى 3 أكتوبر في فندق Hyatt Regency.

جمع المنتدى بعض المحترفين الرواد في هذا القطاع تحت سقفٍ واحد. وقد أحرز المنتدى نجاحاً بارزاً إذ ضمّ عدداً من المتحدّثين الذين ناقشوا عناصر مختلفة مثل التوقّعات الإقتصادية، والأفق التي تنتظر سوق وقود الطائرات، ومسائل البيئة، والفعالية والاستدامة، وغيرها من المواضيع. بالإضافة إلى هذا الحوار الثاقب، شكّل المنتدى فرصةً رائعة للتواصل إذ سمح لمختلف العاملين في هذا القطاع بالاختلاط ومناقشة خططهم المستقبلية مع التفكير ملياً بالمسائل المهمة التي تمّت معالجتها.

شركة APSCO التي تكرّس نفسها لنشر المعلومات المتعلقة بقطاع الطيران وتطوّره، ساعدت في حسن سير هذا الحدث، واهتمّت بإجراء التحضيرات الضرورية لإعداده. فضلاً عن ذلك، أدلى المهندس/ عزام قاري، مديرالوقود في APSCO ورئيس الفريق الإستشاري المعني بالوقود في الإتحاد العربي للنقل الجوي، بخطاب الإفتتاح مرحّباً بالحضور الكريم، وملقياً الضوء على أهمية هذا الحدث. كما لعب المهندس/ عزام قاري دوراً أساسياً، إذ كان واحداً من مجموعة الخبراء المدعوين لمناقشة مسائل البيئة والفعالية، والاستدامة التي تعدّ مسائل رئيسة في هذا المنتدى إذ من شأنها إعادة رسم أطر هذا القطاع.

بفضل موقعها المتين في السوق، تفتخر شركة APSCOبكونها عضواً ناشطاً في هذا القطاع. من خلال دعم شركات النقل الجوي العربية عبر الإتحاد العربي للنقل الجوي، وتقديم الخدمات لشركات الطيران العربية والمصالح التي يتشاركونها، تساعد APSCO على إيصال هذا القطاع إلى مستويات غير مسبوقة وبلوغ معالم أكبر كلّ مرّة. ويكفي أن نقول إنّ منتدى الوقود للإتحاد العربي للنقل الجوي هو بكلّ بساطة أحدثها.