340جدة – المملكة العربية السعودية

عقدت شركة أبسكو (موبيل) إجتماعها السنوي في منتجع النخيل مكارم في أبحر بحضور الشيخ محمد علي علي رضا (العضو المنتدب) وعدد من مسؤولي الشركة وموظفيها .وجرى خلال اللقاء الحديث عن الأهداف التي تحققت في العام الماضي والطموحات المنوي تحقيقها في عام 2011.

وتزامن الإجتماع مع مرور 50 عاماً على تأسيس الشركة ، فكانت فرصة للتأكيد على المعاني التي يحملها ذكرى نصف قرن على خروج ابسكو للنور.

محمود مصطفى شبقلو- مدير التخطيط الإستراتيجي والمشاريع أكد في كلمة ألقاها في المناسبة ،إن الأهداف التي تسعى لها أبسكو خلال 2011 كثيرة ،مشيراً إلى أن الجميع عازمون كالعادة على تنفيذ كافة المشاريع الموضوعة بالدقة والإتقان .

من جانبه قدم السيد خالد الطيب مدير عام الزيوت والتشحيم نبذة عما حمله عام 2010 من نجاحات، ثم تطرق إلى استراتيجيات الشركة وأهدافها للعام 2011.

كما قدم السيد خالد الطيب درع إدارة الزيوت للشيخ محمد علي علي رضا تقديراً لدعمه المستمر لإدارة الزيوت والذي كان له الأثر البالغ في تحقيق الأهداف المنشودة.

وجرى خلال الإجتماع تكريم العاملين الذين أمضوا بين 5 إلى 20 عاماً في خدمة شركة أبسكو ، وبعض العاملين الآخرين على أدائهم المتميز خلال العام 2010.