2بعد تحقيقه رقما قياسيافي الفوز بالمركز الاول 9 مرات ببطولة بورش جي تي 3 الشرق الاوسط الاولى التي اقيمت على مدى 6 اشهر على اشهر الحلبات العربية لكل من البحرين والمملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة وايضا لتحقيقه كأس البطولة الاولى مسجلا انجازا تاريخيا له ولرياضة السيارات بالمملكة العربية السعودية قدمت شركة ابسكو وكلاء زيت موبيل 1 الراعي الرئيسي للبطولــة درع الشركةالاول تقديرا لهذا الانجاز الذي حققه الامير البطل عبد العزيزبن تركي الفيصل قائد فريق الفيصل السعودي للسباقات.

وعلى هامش الجولة الختامية للبطولة التي اقيمت على حلبــة الــريــم الدوليــة بمدينة الرياض وبعد تتويج البطل السعودي بكأس الجولة الاخيرة واعلانه بطلا لهذه البطولة قام السيد خالد الطيب مديرعام الزيوت والتشحيم بشركة ابسكو بتقديم درع الشركة على منصة التتويج وسط احتفالية كبيرة من الجمهور السعودي الكبير الذي حضر السباق.

وقد عبر الامير عبد العزيز عن اعتزازه وتقديره لموبيل 1 على هذا التكريم مقدما شكره للجمهور الكبير الذي آزره خلال مشوار البطولة .

من جهتــه عبر السيد خــالد الطيب مدير عام الزيوت والتشحيم بشركة ابسكو عقب تقديمه الدرع التكريمي للامير:" لقد سعدنا بنتائج الامير منذ انطلاق البطولة التي تحمل شعار زيت موبيل 1 ، لقد قدم الامير عبد العزيز انجازا كبيرا لرياضة السيارات بالمملكة يستحق عليها التقدير والثنـاء مع تمنياتنــا له بالفوز ببطولة الموسم المقبل."

والجدير ذكره ان بطولة بورش جي تي 3 الشرق الاوسط اقيمت على مدى 6 اشهر وتنقلت جولاتها ال 12 بين 3 اهم حلبــات بمنطقة الخليج حلبة الريم الدوليــة وحلبة ياس بابوظبي وحلبة البحرين الدولية واستطاع الامير عبد العزيزمن تحقيق الفوز 9 مرات من الجولة ال12 كما انه وقف على منصات التتويج 12 مرة محققا انجازا كبيرا جعل النقاد يطلقون عليه نجم الحلبات العربية.

كماان شركة ابسكو وكلاء زيت موبيل 1 تقدم دعما كاملا لرياضة السيارات بالمملكة سواء لبطولات محليــة او لابطـال يشاركون فيهــا. كما ان زيت موبيل 1 على مستوى العالم هي راعي رئيسي لسباقات وفرق الفورمولا 1 وغيرها من السباقات العالمية التي تجسد استراتيجية الشركة عالميــا.