Top

APSCO News

أبسكو تعقد (ندوة عن زيوت موبيل الصناعية) في المملكة لدعم شركة الكهرباء السعودية

الرياض - عقدت شركة أبسـكو -الشريك الاستراتيجي لإكسون موبيل في المملكة وموزع منتجات موبيل مثل زيوت المحركات ومواد التشحيم الصناعية - ندوة عن الزيوت الصناعية لصالح الشركة السعودية للكهرباء بالتنسيق مع شركة إكسون موبيل.

 تناولت الندوه اخر التطورات المتعلقة بفوائد زيوت التوربينات البخارية والغازية لمحطات توليد الطاقة بالإضافة إلى قصص النجاح التي تحققت نتيجة استخدام زيوت موبيل، كما تناولت الندوة أيضا خبرة إكسون موبيل العملية في هذا المجال  وتقديم حلول مجربة بالسوق.

وقد جرت خلال الندوة العديد من المناقشات والأسئلة القيمة المتعلقة بـمنتج Mobil DTE932GT وفوائده المتعدده . إن منتج Mobil DTE 932GT يساعد على تجنب الخروج من الخدمة بشكل غير مخطط وبالتالي تجنب تكاليفه الباهظة التي قد تصل إلى الملايين من الدولارات.

وتضمنت الندوة عرض توضيحي للخدمة الفنية التي تقدمها أبسكو لعملائها جنبًا إلى جنب مع حلول المنتجات -مثل تحليل الزيت المستخدم والتدريب الفني الدوري والتي تهدف للارتقاء بتجربة العملاء.

نبذة عن موبيل

هي العلامة التجارية الرائدة لمواد التشحيم في العالم والتي احتلت مكانتها المتميزة بتوفيرها لأفضل التقنيات في هذا المجال. يفي أداء موبيل بأكثر المعايير والمتطلبات صرامة والتي وضعها مصنعي المعدات الأصليين حول العالم بل ويتفوق على تلك المعايير. وموبيل علامة تجارية مسجلة لشركة إكسون موبيل.

نبذة عن أبسكو

شركة أبسكو واحدة من الشركات الرائدة في العالم في تزويد وقود الطائرات ومواد التشحيم والشحوم، كما تعتبر أحد المشاركين الرئيسيين في نمو المملكة العربية السعودية وتنوعها نحو تحقيق رؤية 2030.

وتعد شركة أبسكو الشريك الاستراتيجي لشركة إكسون موبيل والمُصنّع والموزع الحصري لمواد تشحيم علامة موبيل التجارية في المملكة العربية السعودية ولبنان واليمن والسودان. وقد حققت أبسكو على مدار التاريخ العديد من الانتصارات في قطاعات الركاب والقطاعات التجارية والصناعية من خلال تقديم أفضل الخدمات ذات الجودة العالية وحلول المنتجات. وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الرابط apsco.com.sa